فهرس الكلمات الرئيسية

آ

  • آليات التأطير أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]

ا

  • ابستمولوجيا المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
  • اتجاهات الجمهور صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-141]
  • اتجاهات المراهقات تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
  • اتجاهات النخبة اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]
  • اعلام الربوت رؤية القائم بالاتصال لمستقبل الإعلاميين في عصر الذكاء الاصطناعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-26]
  • الإبتزاز الإلكترونى التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-559]
  • الاتجاهات تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
  • الاتجاهات اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]
  • الاحتياجات التعليمية التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
  • الاحتياجات المعرفية التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
  • الاحتياجات النفسية التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
  • الأحداث الإرهابية تقييم النخبة السياسية والإعلامية للمعايير التى تحکم التغطية الإخبارية التليفزيونية للأحداث الإرهابية فى الدول العربية والأوربية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 35-71]
  • الإذاعات المصرية العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-284]
  • الإستراتيجية الإتصالية الإسرائيلية آليات الخطاب الإعلامي الإسرائيلي عبر مواقع التواصل الإجتماعى لتصوير العلاقات الإسرائيلية العربية بعد موجة العلاقات الدبلوماسية العربية الإسرائيلية الأخيرة [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 173-210]
  • الإشباعات المتحققة استخدام المرأة الصعيدية لتطبيق التيك توك والإشباعات المتحققة منه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-560]
  • الأُطر المصوَّرة بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-34]
  • الإعلام التربوى واقع التأهيل والتدريب في أقسام الإعلام التربوي بكليات التربية النوعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 335-398]
  • الإعلام الجديد الاتجاهات البحثية العربية المعاصرة في دراسة تأثيرات الإعلام الجديد على الهوية الثقافية العربية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-356]
  • الاعلام الصحى بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-34]
  • الإعلان التلفزيوني اتجاهات المشاهد السعودي نحو جماليات الإعلان التلفزيوني: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 357-384]
  • الألعاب الإلكترونية الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 97-150]
  • البخيل صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-141]
  • التأهيل والتدريب واقع التأهيل والتدريب في أقسام الإعلام التربوي بكليات التربية النوعية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس والطلاب [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 335-398]
  • التجنيد الإلكتروني الإرهابي استخدام الشبكات الاجتماعية في التجنيد الإلكتروني الإرهابي في ظل جائحة كورونا: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 285-334]
  • التحرش التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-559]
  • التحرش الإلكترونى التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-559]
  • التحرش الجنسى التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-559]
  • التحليل التلوي الاتجاهات البحثية العربية المعاصرة في دراسة تأثيرات الإعلام الجديد على الهوية الثقافية العربية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-356]
  • التحليل الكيفي الثانوي المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
  • التطبيع العربى الإسرائيلي - الخطاب الإعلامي - الخطاب الإعلامي الاسرائيلي - مواقع التواصل الاجتماعي - العلاقات الإسرائيلية العربية - الدبل آليات الخطاب الإعلامي الإسرائيلي عبر مواقع التواصل الإجتماعى لتصوير العلاقات الإسرائيلية العربية بعد موجة العلاقات الدبلوماسية العربية الإسرائيلية الأخيرة [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 173-210]
  • التعرض اتجاهات المشاهد السعودي نحو جماليات الإعلان التلفزيوني: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 357-384]
  • التعليم الإلكتروني استخدام طلاب الإعلام التربوي لتقنيات التعليم الرقمي عبر الهواتف الذكية ودوره في إثراء العملية التعليمية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-103]
  • التعليم الرقمي استخدام طلاب الإعلام التربوي لتقنيات التعليم الرقمي عبر الهواتف الذكية ودوره في إثراء العملية التعليمية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-103]
  • التغطية الإخبارية تقييم النخبة السياسية والإعلامية للمعايير التى تحکم التغطية الإخبارية التليفزيونية للأحداث الإرهابية فى الدول العربية والأوربية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 35-71]
  • التفاعل شبه الاجتماعي تأثيرات مشاهدة المحتوى الميدوقراطي بيوتيوب على التفاعل شبه الاجتماعي للشباب السعودي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 27-64]
  • التماس المعلومات إلكترونيا التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-559]
  • التنمية المستدامة صورة مصر في الخطاب الأمريکي عبر قناة الحرة الأمريکية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 533-561]
  • الجرائم الإلكترونية التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-559]
  • الجمهور دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]
  • الجمهور العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 387-432]
  • الجمهور صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-141]
  • الجمهور السعودي إسهامات القنوات الفضائية السعودية في تعزيز الهوية الوطنية لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 65-95]
  • الجمهور المصري العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 387-432]
  • الحالة المزاجية تعرض الجمهور للمحتوى الدرامى في المنصات التليفزيونية الرقمية وعلاقته بالحالة المزاجية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 189-232]
  • الخطاب الأمريکي صورة مصر في الخطاب الأمريکي عبر قناة الحرة الأمريکية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 533-561]
  • الدراسات الاجتماعية المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
  • الدراسات البينيَّة اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • الدراما سيميولوجيا العلاقة بين الطبقات الاجتماعية کما تعکسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 73-117]
  • الدراما التليفزيونية دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]
  • الدراما الدينية اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • الدراما المصرية سيميولوجيا العلاقة بين الطبقات الاجتماعية کما تعکسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 73-117]
  • الدعاية الإسرائيلية آليات الخطاب الإعلامي الإسرائيلي عبر مواقع التواصل الإجتماعى لتصوير العلاقات الإسرائيلية العربية بعد موجة العلاقات الدبلوماسية العربية الإسرائيلية الأخيرة [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 173-210]
  • الدعاية الإعلامية رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
  • الذكاء الاصطناعي رؤية القائم بالاتصال لمستقبل الإعلاميين في عصر الذكاء الاصطناعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-26]
  • الرأي العام المصري اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • الرضا عن الأداء الحكومى مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 399-434]
  • الرضا عن الدعاية الإعلامية رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
  • الروبوت الإعلامي رؤية القائم بالاتصال لمستقبل الإعلاميين في عصر الذكاء الاصطناعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-26]
  • السلوك الإجتماعي للشباب الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 97-150]
  • الشباب دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
  • الشباب الجامعي العلاقة بين تعرض الشباب الجامعي لتطبيق اليوتيوب ومستويات الطموح لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 151-188]
  • الشباب الجامعى الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 97-150]
  • الشباب السعودى تأثيرات مشاهدة المحتوى الميدوقراطي بيوتيوب على التفاعل شبه الاجتماعي للشباب السعودي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 27-64]
  • الشباب المصري دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
  • الشبكات الاجتماعية استخدام الشبكات الاجتماعية في التجنيد الإلكتروني الإرهابي في ظل جائحة كورونا: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 285-334]
  • الصراع العربى الإسرائيلي آليات الخطاب الإعلامي الإسرائيلي عبر مواقع التواصل الإجتماعى لتصوير العلاقات الإسرائيلية العربية بعد موجة العلاقات الدبلوماسية العربية الإسرائيلية الأخيرة [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 173-210]
  • الصورة الاعلامية صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-141]
  • الصورة الذهنية صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-141]
  • الصورة الذهنية دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
  • الطبقات الاجتماعية سيميولوجيا العلاقة بين الطبقات الاجتماعية کما تعکسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 73-117]
  • العلاقات المصرية التركية أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
  • الفناة المصرية تعرض الفتاة المصرية لقنوات اليوتيوب المتخصصة وانعکاسها على النسق القيمي لديها [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 317-385]
  • القادة دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
  • القادة السياسيين دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
  • القائم بالاتصال رؤية القائم بالاتصال لمستقبل الإعلاميين في عصر الذكاء الاصطناعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-26]
  • القائم بالاتصال العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-284]
  • القضايا الاجتماعية دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]
  • القضايا المصرية "معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
  • القنوات الإخبارية "معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
  • القنوات الاخبارية فعالية القنوات التلفزيونية العربية في ترسيخ قيم الهوية الثقافية ( قناة العربية) نموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 413-448]
  • القنوات الإخبارية الأجنبية "معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
  • القنوات التلفزيونية العربية فعالية القنوات التلفزيونية العربية في ترسيخ قيم الهوية الثقافية ( قناة العربية) نموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 413-448]
  • القنوات الفضائية تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
  • القنوات الفضائية اتجاهات المشاهد السعودي نحو جماليات الإعلان التلفزيوني: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 357-384]
  • القنوات الفضائية إسهامات القنوات الفضائية السعودية في تعزيز الهوية الوطنية لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 65-95]
  • القنوات والمنصات التعليمية التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
  • القيم تعرض الفتاة المصرية لقنوات اليوتيوب المتخصصة وانعکاسها على النسق القيمي لديها [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 317-385]
  • الكوميكس دوافع تعرض المرأة المصرية للكوميكس علي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 657-675]
  • المحتوى الدرامى تعرض الجمهور للمحتوى الدرامى في المنصات التليفزيونية الرقمية وعلاقته بالحالة المزاجية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 189-232]
  • المدخل التکاملي لتحليل الصورة بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-34]
  • المذيع الروبوت رؤية القائم بالاتصال لمستقبل الإعلاميين في عصر الذكاء الاصطناعي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-26]
  • المرأة دوافع تعرض المرأة المصرية للكوميكس علي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 657-675]
  • المرأة الصعيدية استخدام المرأة الصعيدية لتطبيق التيك توك والإشباعات المتحققة منه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-560]
  • المرأة المصرية دوافع تعرض المرأة المصرية للكوميكس علي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 657-675]
  • المراهقات تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
  • المسلسلات التليفزيونية صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-141]
  • المسلسلات المصرية سيميولوجيا العلاقة بين الطبقات الاجتماعية کما تعکسها المسلسلات المصرية بالتليفزيون [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 73-117]
  • المشاهد السعودي اتجاهات المشاهد السعودي نحو جماليات الإعلان التلفزيوني: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 357-384]
  • المشاهير تأثيرات مشاهدة المحتوى الميدوقراطي بيوتيوب على التفاعل شبه الاجتماعي للشباب السعودي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 27-64]
  • المشروعات القومية مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 399-434]
  • المشروع القومي لمحو الأمية رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
  • المصداقية مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 399-434]
  • المعالجة الاعلامية معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
  • المعالجة التليفزيونية "معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
  • الملف التركى أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
  • المنصات التليفزيونية الرقمية تعرض الجمهور للمحتوى الدرامى في المنصات التليفزيونية الرقمية وعلاقته بالحالة المزاجية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 189-232]
  • المواقع الإلكترونية مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 399-434]
  • المواقع والصفحات النسائية الالكترونية معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
  • المؤسسات السياسية دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
  • الميدوقراطية تأثيرات مشاهدة المحتوى الميدوقراطي بيوتيوب على التفاعل شبه الاجتماعي للشباب السعودي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 27-64]
  • النخبة الإعلامية تقييم النخبة السياسية والإعلامية للمعايير التى تحکم التغطية الإخبارية التليفزيونية للأحداث الإرهابية فى الدول العربية والأوربية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 35-71]
  • النخبة الأکاديمية اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]
  • النخبة السياسية تقييم النخبة السياسية والإعلامية للمعايير التى تحکم التغطية الإخبارية التليفزيونية للأحداث الإرهابية فى الدول العربية والأوربية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 35-71]
  • النسق القيمي تعرض الفتاة المصرية لقنوات اليوتيوب المتخصصة وانعکاسها على النسق القيمي لديها [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 317-385]
  • النسوية تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
  • النموذج البنائي للمصداقية العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 387-432]
  • الهواتف الذكية استخدام طلاب الإعلام التربوي لتقنيات التعليم الرقمي عبر الهواتف الذكية ودوره في إثراء العملية التعليمية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-103]
  • الهوية الثقافية فعالية القنوات التلفزيونية العربية في ترسيخ قيم الهوية الثقافية ( قناة العربية) نموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 413-448]
  • الهوية الثقافية إشكاليات الإنتاج المصري لنصوص دراما الطفل وتأثيرها على هويته الثقافية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 561-599]
  • الهوية الثقافية العربية الاتجاهات البحثية العربية المعاصرة في دراسة تأثيرات الإعلام الجديد على الهوية الثقافية العربية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-356]
  • الهوية الوطنية إسهامات القنوات الفضائية السعودية في تعزيز الهوية الوطنية لدى الجمهور السعودي: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 65-95]
  • الوعي دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]
  • الوعي الصحي اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
  • اليوتيوب تعرض الفتاة المصرية لقنوات اليوتيوب المتخصصة وانعکاسها على النسق القيمي لديها [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 317-385]
  • اليوتيوب العلاقة بين تعرض الشباب الجامعي لتطبيق اليوتيوب ومستويات الطموح لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 151-188]
  • انتاج المواد الاعلامية توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]

ب

  • برامج المرأة تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
  • بناء الواقع الاجتماعي دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]

ت

  • تأثيرات الإعلام الجديد الاتجاهات البحثية العربية المعاصرة في دراسة تأثيرات الإعلام الجديد على الهوية الثقافية العربية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-356]
  • تجسيد الأنبياء اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • تحديث سياسات الخصوصية المتغيرات المرتبطة بقرارات المستخدمين بشأن تطبيق الواتس اب بعد تطبيق تحديثات سياسات الخصوصية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-231]
  • تطبيقات المونتاج توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]
  • تطبيقات الهاتف المحمول توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]
  • تطبيق التيك توك استخدام المرأة الصعيدية لتطبيق التيك توك والإشباعات المتحققة منه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-560]
  • تطبيق الواتس اب المتغيرات المرتبطة بقرارات المستخدمين بشأن تطبيق الواتس اب بعد تطبيق تحديثات سياسات الخصوصية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-231]
  • تطبيق اليوتيوب العلاقة بين تعرض الشباب الجامعي لتطبيق اليوتيوب ومستويات الطموح لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 151-188]

ج

  • جائحة كورونا استخدام الشبكات الاجتماعية في التجنيد الإلكتروني الإرهابي في ظل جائحة كورونا: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 285-334]
  • جائحة كورونا التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
  • جائحة کورونا بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-34]
  • جائحه کورونا اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
  • جماليات الإعلان اتجاهات المشاهد السعودي نحو جماليات الإعلان التلفزيوني: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 357-384]

ح

  • حملات التبرع التليفزيونية العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 387-432]

د

  • دراما الطفل إشكاليات الإنتاج المصري لنصوص دراما الطفل وتأثيرها على هويته الثقافية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 561-599]

ر

  • راديو مصر العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-284]
  • رؤية مصر 2030م معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]

س

  • سمة ما وراء المزاج تعرض الجمهور للمحتوى الدرامى في المنصات التليفزيونية الرقمية وعلاقته بالحالة المزاجية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 189-232]

ش

  • شباب الجامعات مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 399-434]

ص

  • صورة البخيل صورة البخيل كما تعكسها المسلسلات التليفزيونية واتجاهات الجمهور نحوها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 105-141]
  • صورة مصر صورة مصر في الخطاب الأمريکي عبر قناة الحرة الأمريکية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 533-561]

ط

  • طلاب الجامعة رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
  • طلاب المرحلة الثانوية اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
  • طلاب جامعه عين شمس رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
  • طلاب قسم الاعلام التربوي توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]
  • طلبة الدمج والعاديين التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]

ع

  • علم الاجتماع المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
  • علم الإعلام المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
  • علم النفس المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]

ف

  • فيروس کورونا اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]

ق

  • قضايا المرأة المصرية معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
  • قناة البي بي سي "معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
  • قناة الحرة الأمريکية صورة مصر في الخطاب الأمريکي عبر قناة الحرة الأمريکية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 533-561]
  • قناة السي إن إن "معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
  • قناة العربية فعالية القنوات التلفزيونية العربية في ترسيخ قيم الهوية الثقافية ( قناة العربية) نموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 413-448]
  • قنوات اليوتيوب المتخصصة تعرض الفتاة المصرية لقنوات اليوتيوب المتخصصة وانعکاسها على النسق القيمي لديها [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 317-385]

ک

  • کلمة العدد کلمة العدد [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-3]

م

  • محو الامية رضا طلاب جامعه عين شمس عن أساليب الدعاية الإعلامية المستخدمة في الترويج للمشروع القومي لمحو الأمية بجامعه عين شمس وعلاقتها بزيادة اقبالهم على المشروع [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 467-497]
  • مدخل الاستخدامات والاشباعات الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 97-150]
  • مستويات الطموح العلاقة بين تعرض الشباب الجامعي لتطبيق اليوتيوب ومستويات الطموح لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 151-188]
  • مصداقية الحملات العوامل المؤثرة في مصداقية حملات التبرع التليفزيونية لدى الجمهور المصري [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 387-432]
  • معاجة الأخبار أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
  • مواقع التواصل الإجتماعي الألعاب الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراتها في السلوك الاجتماعي للشباب الجامعى [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 97-150]
  • مواقع التواصل الاجتماعي اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]
  • مواقع التواصل الاجتماعي اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دوافع استخدام كبار السن لمواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 143-185]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دوافع تعرض المرأة المصرية للكوميكس علي مواقع التواصل الاجتماعي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 657-675]
  • موقع منظَّمة الصٍّحة العالمية على الإنترنت بِنَاءْ الأُطر المصوّرة لجائحة کورونا بموقع منظَّمة الصِّحة العالميّة على الإنترنت: [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 1-34]

ن

  • نشرة التاسعة أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
  • نظريات التأثير الاعلامي المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات دوافع استخدام كبار السن لمواقع التواصل الاجتماعي والإشباعات المتحققة لديهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 143-185]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات استخدام المرأة الصعيدية لتطبيق التيك توك والإشباعات المتحققة منه [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 515-560]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام اعتماد طلاب المرحلة الثانوية علي مواقع التواصل کمصدر للمعلومات عن جائحه کورونا ومستوى الوعي الصحي لديهم [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 119-171]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام فعالية القنوات التلفزيونية العربية في ترسيخ قيم الهوية الثقافية ( قناة العربية) نموذجاً [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 413-448]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام المتغيرات المرتبطة بقرارات المستخدمين بشأن تطبيق الواتس اب بعد تطبيق تحديثات سياسات الخصوصية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 187-231]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام مصداقية التناول الإعلامى للمشروعات القومية عبر المواقع الإلكترونية وعلاقته بالرضا عن الأداء الحكومى لدى شباب الجامعات [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 399-434]
  • نظرية التلقى إشكاليات الإنتاج المصري لنصوص دراما الطفل وتأثيرها على هويته الثقافية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 561-599]
  • نظرية التماس المعلومات اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأخبار التي تنشر لمتحور کورونا الجديد "أوميکرون" على مواقع التواصل الإجتماعي [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 499-530]
  • نظرية التماس المعلومات التماس طلبة الدمج والعاديين بالمدارس المصرية للمعلومات بالقنوات والمنصات التعليمية- خلال جائحة كورونا- وعلاقته بتلبية احتياجاتهم [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 601-653]
  • نظرية إلتماس للمعلومات التماس المراة المصرية المعلومات عن التحرش الإلكترونى وعلاقته بالوعى بأساليب مواجهته: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 493-559]
  • نظرية الحتمية القيمية إشكاليات الإنتاج المصري لنصوص دراما الطفل وتأثيرها على هويته الثقافية: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 561-599]
  • نظرية الحتمية القيمية في الإعلام تعرض المراهقات لبرامج المرأة بالقنوات الفضائية وعلاقته باتجاهاتهن نحو النسوية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 211-258]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية تقييم النخبة السياسية والإعلامية للمعايير التى تحکم التغطية الإخبارية التليفزيونية للأحداث الإرهابية فى الدول العربية والأوربية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 35-71]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • نظرية المعرفة المقاربات الابستمولوجية بين علم الإعلام وعلمي النفس والاجتماع وعلاقتها بنظريات التأثير في الدراسات الإعلامية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 385-411]
  • نظرية انتشار الافکار المستحدثة توظيف طلاب أقسام الاعلام التربوي لتطبيقات المونتاج بالهواتف المحمولة في انتاج المواد الاعلامية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 259-316]
  • نظرية تأثير الشخص الثالث دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]
  • نظرية تأثير الشخص الثالث استخدام الشبكات الاجتماعية في التجنيد الإلكتروني الإرهابي في ظل جائحة كورونا: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 285-334]
  • نظرية تحليل الاطر الاخبارية "معالجة الأحداث والقضايا المصرية في قناتي البي بي سي BBC البريطانية والسي إن إن CNN الأمريكية" [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 563-586]
  • نظرية تحليل الاطر الاخبارية أطر التناول الإعلامى للملف التركى في التليفزيون المصرى : [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 449-492]
  • نظرية تحليل الخطاب الإعلامى معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
  • نظرية حارس البوابة الاعلامية العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-284]
  • نظرية وضع الأجندة معالجة قضايا المرأة المصرية بالمواقع والصفحات النسائية الإلكترونية فى إطار رؤية مصر 2030: [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 435-513]
  • نظرية وضع الاجندة العوامل المؤثرة في أجندة القائمين بالاتصال في الإذاعات المصرية واتجاهاتهم نحو عملهم بالإذاعة ونحو الإذاعة التي يعملون بها [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 233-284]
  • نموذج القيمة المتوقعة لفشباين اتِجَاهَاتْ الرأي العام المِصري نحو تَجسِّيد الرُسُل والأنبيَاء في الدراما الدِينيّة [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 1-33]
  • نموذج توقع القيمة دور مواقع التواصل الاجتماعى فى تشكيل الصورة الذهنية للقادة السياسيين والمؤسسات السياسية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 587-622]
  • نموذج قبول التكنولوجيا استخدام طلاب الإعلام التربوي لتقنيات التعليم الرقمي عبر الهواتف الذكية ودوره في إثراء العملية التعليمية [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 35-103]

و

  • وعي الجمهور دور الدراما التليفزيونية في تنمية وعي الجمهور بالقضايا الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 23، 2022، الصفحة 435-466]

ي

  • يوتيوب تأثيرات مشاهدة المحتوى الميدوقراطي بيوتيوب على التفاعل شبه الاجتماعي للشباب السعودي [المجلد 2022، العدد 24، 2022، الصفحة 27-64]